الرئيسية 8 ** اخبار الرياضة ** 8 كلاسيكو سبور . CLASSICO SPORT 8 ألآمل يعود بانتصار ثمين من المشرية…. وسط الازمة المالية التى يعيشها

ألآمل يعود بانتصار ثمين من المشرية…. وسط الازمة المالية التى يعيشها

تمكن أمل بوسعادة من تحقيق فوز ثمين من خلال تنقله الصعب الذي قاده إلى المشرية إمام مولودية سعيدة لحساب الجولة ألأخيرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الثانية , ألآمل ورغم العيابات التي كان يعاني منها على غرار مدور وبوقاف وبراهيمي وبودن وعبد اللاوي الا أنه عاد وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل في هذه المقابلة إمام منافس أرد الخروج من منطقة الخطر التي كان يتخبط فيها , ورغم تبديل أدارة الفريق ومنح المستحقات المالية والحوافز التي تلقاه اللاعبون من الريس الجديد , الا أن المولدية فشلت في تحقيق نتيجة ايجابية إمام أمل بوسعادة الذي مازال يتخبط في الأزمة المالية.
الآمل أتيحت له ثلاثة فرص حقيقية للتسجيل في الشوط الثاني استغل احدها اللاعب المتألق كاب الذي حرر أنصار الآمل الذين تنقلوا مع الفريق وسجل هدف في منتهى الروعة بقذفة قوية على بعد 25 م في الربع ساعة الأخير من المقابلة ويقضى على أحلام المولودية في العودة في النتيجة خلال الدقائق ألأخيرة من المقابلة لتنتهى في روح رياضية عالية وانتصار ثمين لأمل بوسعادة .

 

عن امل بوسعادة