الرئيسية 8 ** اخبار الامل** 8 اخبار امل بوسعادة 8 الاحد بداية تحضيرات أمل بوسعادة .. ولاجديد حول الاستقدامات

الاحد بداية تحضيرات أمل بوسعادة .. ولاجديد حول الاستقدامات

 

الأحد التجمع والتعارف والانطلاقة يوم الاثنين

حسب بعض المصادر المتوفرة لدينا سيبدا أمل بوسعادة أستعداده للموسم الكروي 2016 2017 في بطولة الرابطة المحترفة الثانية يوم الاحد بملعب مختار عبد اللطيف بلقاء تعارف بين اللاعبين وتكون الانطلاقة الرسمية يوم الاثنين 18 جويلية 2016 تحت قيادة المدرب الجديد محمد باشا .

تربص تونس يلغى ويعوض بأسبوع بتكجدة

تنوى أدارة ألامل تعويض التربص الذي كان من المنتظر اجرائه بعين دراهم بتونس الشقيقة بأسبوع بتكجدة تتخلله بعض المقابلات في الجزائر العاصمة .

الاستئناف باللاعبين الجدد وبعض من الامال

ستدخل تشكيلة أمل بوسعادة الاثنين المقبل بتعداد من اللاعبين الجدد وبعض لاعبي بوسعادة واخرون من لاعبي الامال الموسم الماضي واربعة من لاعبي الامال  المعول الاستفادة من خدماتهم الموسم القادم وهذا تحت قيادة المدرب محمد باشا .

طاقم تدريبي كامل لامل بوسعادة

سيشرف على أمل بوسعادة طاقم تدريبي مكون من المدرب محمد باشا وبمساعده  وسيكون محضر بدني جديد ومدرب للحراس للعام الماضي وهذا حرصا من ألآدارة على أنطلاقة حسنة للموسم الكروي الجديد 2016 2017 .

لاعبين تحت أنظار الطاقم الجديد للفريق

ينوى المدرب الجديد محمد باشا أستقدام بعض اللاعبيين أصحاب الخبرة والتجربة للاستفادة منهم في بطولة صعبة تضم فرق قوية تلعب على الصعود ومنهما قلب هجوم لعب سابق لآتحاد البليدة وأخرون من فرق أخرى وهذا قبل التربص الذي سوف يجريه افريق بتكجدة .

 

عن امل بوسعادة