الرئيسية 8 ** اخبار الامل** 8 امل بوسعادة تحليلات 8 لاجديد على الاستقدامات … والأنصار يحتجون

لاجديد على الاستقدامات … والأنصار يحتجون

أمل بوسعادة بتعداد ناقص ولاجديد في الاستقدامات

يواصل أمل بوسعادة تحضيراته للموسم الكروي 2016 2017 في بطولة الرابطة المحترفة الثانية بتعداد ناقص بأربعة عشر لاعب فقط لليوم الثاني بعد الانطلاقة الرسمية أمس الاثنين 18 جويلية 2016 بملعب مختار عبد اللطيف .

تشكيلة المكتب المسير للفريق

حسب بعص المصادر من أدارة الفريق فأن المكتب المسير لفريق امل بوسعادة يتكون من كل من عزوز مقيرش رئيس فريق وزقاد أمين مال والمخفى سكرتير عام و الهادي شناف وعليم واحميد بن زجار وعبد الله زروقة كأعضاء في حين انسحب بغدادي لأسباب خاصة .

حضور أربعة عشر لاعب وأثنان من ألامال الذين وصلوا الى نهائي كأس الجمهورية

شارك في التعداد الذي دخل هذا اليوم الثلاثاء كل

  1. بلواضح ساعد حارس مرمى
  2. منصور عمر ( حارس من الامال تم ترقيته من مواليد 95 )
  3. حلى مصطفى ( مدافع من الامال تم ترقيته من مواليد 95 )
  4. قريشي لاعب محلي من الموسم الماضي
  5. قشة ( مهاجم من الامال تم ترقيته من مواليد 95 )
  6. براهيمي بلقاسم مهاجم من لاعبي الموسم الماضي
  7. عبد الى لاعب سابق عائد الى الفريق
  8. بن طالب لاعب من الموسم الماضي
  9. نايت سليمان مهاجم جديد من اتحاد البليدة
  10. صاوتي متوسط ميدان اتحاد المحمدية
  11. المهاجم غنادرة مهاجم من نصر حسين داي
  12. زقاد لاعب محلى من الموسم الماضي

كما شارك كل من اللاعبين

  • جغدالى لاعب من صنف الآمال 1996 للموسم الثاني مع الفريق
  • شراك متوسط ميدان من الآمال من مواليد 1996 من الموسم الماضي
  • دالي مصطفى مدافع من ألآمال من مواليد 1996 من الموسم الماضي

في انتظار أمضاء كل من اللاعب إبراهيم القرنازي وسيد على حيرش وكاب والحارس خلفة ولاعب من جمعية وهران ومدافع من جمعية الشلف ليصل التعداد إلى 18 لاعب على ان يتم إضافة أربعة لاعبين آخرين في ألأيام القادمة .

الانصار يواصلون الاحتجاجات

يواصل أنصار أمل بوسعادة احتجاجاتهم لليوم الثاني على التوالي بملعب مختارعبد اللطيف وقد تحدثوا امسية هذا اليوم مع بعض مسيري ألآمل في غياب رئيس الفريق المتواجد بالعاصمة هذا وطالب أنصار ألآمل باعادة قائد الفريق عادل بوقاف وبقية اللاعبين الى التعداد ويرون بأن مستواهم اكبر بكثير من اللاعبين المتواجدين مع الفريق وسوف يسلكون كل الطرق القانونية لايصال مطليهم الشرعي ويحملون ألادارة الحالية كل ألآخطاء المترتبة على ذلك.

حضور قليل لأنصار ألآمل خلال الحصص التدريبية

يواصل أنصار أمل بوسعادة عزوفه ومقاطعتهم للحصص التدريبات التى يجريها فريق أمل بوسعادة بملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة وهذا لعدم اتضاح الرؤية في قائمة الاستقدامات وتحفظهم على بعض الأسماء المتواجدة في التدريبات ويأملون باستدراك ذلك بالتعاقد مع لاعبين ذوي خبرة ومستوى عالي يعطون الإضافة للفريق في بطولة صعبة في الرابطة المحترفة الثانية .

ألآدارة تواصل تهميشها للإعلام ولاحياة لمن تنادي

تعاني الآسرة الإعلامية سواء منها المكتوبة أو ألالكترونية من التهميش والإقصاء في أعطاء المعلومة الصحيحة والإخبار الخاصة بفريق يعشقه الآلاف من أنصار ألأمل وما منع إدارة الموقع من متابعة الحصص التدريبية والتقاط الصور والفيديوهات وأجراء الحوارات وإعطائها الى الصحف والقنوات التلفزيونية ألا دليل على ذلك هذا وتأمل الأسرة الإعلامية وموقع انصار فريق أمل بوسعادة من إدارة الفريق الكل باسمه على تحمل مسؤولياته و مراجعة ذلك في أقرب وقت وهم في خدمة أنصار امل بوسعادة ولاتزيدهم الصعاب والعوائق إلا إصرار على العمل .

موقع أنصار فريق أمل بوسعادة

 

 

 

عن امل بوسعادة