الرئيسية 8 ** الوسائج المتعددة ** 8 فيديوهات المقابلات 8 يوم اعلامي حول التعديلات الأخيرة لقوانين لعب كرة القدم .اشراف بن عيسى لامين (فيديو )

يوم اعلامي حول التعديلات الأخيرة لقوانين لعب كرة القدم .اشراف بن عيسى لامين (فيديو )

يوم اعلامي حول التعديلات الأخيرة لقوانين لعب كرة القدم ..
بمبادرة من الرابطة المحترفة لكرة القدم و اللجنة الفدرالية للتحكيم كان هناك يوم اعلامي بمعهد الفندقة والسياحة ببوسعادة هذا الخميس الموافق 01 سبتمبر 2016 حول التعديلات الأخيرة لقوانين اللعب المدرجة من قبل الفيفا، و التي دخلت حيز التطبيق بدءا من يوم 1 جويليه 2016
فريق امل بوسعادة كغيره من فرق الرابطة المحترفة الثانية كان له لقاء مع المكون بن عيسى لامين الحكم الدولى المعروف مكون الفدرالية الافريقية لكرة القدم ( …. ) والفدرالية الجزائرية لكرة القدم ( …. ) والذي رافقه زميلنا الحكم احمد شناوة المكون في الفدرالية الجزائرية لكرة القدم .
المكون بن عيسى لامين تطرق الى أهم التعديلات التى حدثت والبالغ عددها 94 تعديل والتى حدث لآول مرة في قوانين كرة القدم وبعض التسميات في فقراتها .
اليوم الاعلامي حضره لاعبي أمل بوسعادة والطاقم الفنى وألاداري للفريق كان مفيد للجميع اجاب فيه بن عيسى ومرافقه احمد شناوة على تساؤلات اللاعبيين والمسيرين وضربوا موعد أخر لدورات اعلامية تهم اللاعبيين والمدربيين والمسيرين .

الرابطة المحترفة الثانية
معهد الفندقة والسياحة ببوسعادة
الخميس 01 سبتمبر 2016
تغطية موقع امل بوسعادة
للمزيد من الاخبار والصور والفيديوهات
زوروا موقعنا على الرابط التالي
www.abs-dz.net

 

عن امل بوسعادة