الرئيسية 8 ** الاصناف الصغرى ** 8 الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق 8 اواسط ب يفوزون برباعية والاواسط ا ينهزمون في الجولة 11 من البطولة

اواسط ب يفوزون برباعية والاواسط ا ينهزمون في الجولة 11 من البطولة

في اطار الجولة الحادية عشرة من بطولة ألاصناف الصغرى المحترفة الخاصة بمجموعة الشرق تمكن أواسط امل بوسعادة لفئة ( 99 ) من الفوز برباعية كاملة أمام فريق أواسط مولودية بجاية في مقابلة سيطر عليها بالطول والعرض وفي غياب الحكام الرسميين .

الهدف ألاول جاء عن طريق قلب الهجوم بن مخربش الذي يواصل التألق من مقابلة الى اخرى وأضاف زميله تواتي الهدف الثاني بعد عمل كبير على الجهة اليسرى من طرف اللاعب المتالق كرميش الذي في نجح في الشوط الثاني من أضافة الهدف الثالث بطريقة رائعة ويختتم اللاعب نويبات   مهرجان ألآهداف بهدف رابع وجميل وبذلك يواصل زملاء زيد كريم تحقيق النتائج الايجابية تحت قيادة المدرب جغام مصطفى ومساعدة فاروق ويؤكدون قوتهم خلالها .

في حين منى اواسط امل بوسعادة لفئة ( 97 . 98 ) بهزيمة أمام أواسط مولودية بجاية بهدفان لصفر اذ انتهى شوطها ألاول بالتعادل السلبي قبل أن ينهار الفريق في الشوط الثاني بداعي ألتحضير البدني وبذلك يواصلون تذيل  البطولة الصعبة التى لم يواكبوها منذ البداية .

اللقاء شهد اصابة اللاعب المتالق بلواضح حسنى في أنفه ونقل الى المستشفى والذي نتمنى له شفائه العاجل والعودة الى الملاعب في اقرب وقت .

وكل ما نتمناه التداراك في المقابلات القادمة واصلاح ماهو واجب في الفريق .

تغطية موقع امل بوسعادة

 

 

عن امل بوسعادة