الرئيسية 8 ** الاصناف الصغرى ** 8 الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق 8 نتائج مخيبة للاصناف الصغرى وألآواسط يحفظون ماء الوجه خلال نهاية الاسبوع

نتائج مخيبة للاصناف الصغرى وألآواسط يحفظون ماء الوجه خلال نهاية الاسبوع

برسم بطولة الاصناف الصغرى لرابطة باتنة تعادل أصاغر امل بوسعادة مع أصاغر وفاق المسيلة بهدفان في كل شبكة في مقابلة متوسطة المستوى تقاسم فيها الفريقان نقاط المقابلة في حين تلقى أشبال أمل بوسعادة هزيمة برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مقابلة جميلة وكانت السيطرت متبادلة من الفريقان استطاع الفريق الضيف حسمها في الدقائق الاخيرة مع تالق ايمن من جانب الوفاق الذي سجل ثلاثية لوحده في حين سجل للاشبال كل من درفلوا ورامي  .

وفي بطولة الاصناف الصغرى للرابطة المحترفة المجموعة الشرقية تفوقت أواسط مولودية العلمة على ملعبها خلال استضافتها لاواسط أمل بوسعادة لفئة ( 97 98 ) بثلاثية نظيفة .

مقابلة ألآواسط لصنف ( 99 ) كانت حماسية الى غاية نهايتها اين انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف على ملعب العلمة ويواصل اواسطنا تحقيق النتائج الايجابية من بداية الموسم وتنتظرهم مقابلة صعبة يوم 25 فيفري امام نادي بارادو برسم تصفيات كأس الجزائر.

أمال امل بوسعادة تلقوا هزيمة جديدة امال امال الجار أمال اهلى البرج بنتيجة هدف لصفر في مقابلة غاب حكامها عنها وادارها حكم من الفريق الضيف .

ان شاء الله التدارك في المقابلات القادمة بالنسبة لفرق الاصناف الصغرى لامل بوسعادة

 

نتائج ألآسبوع الرياضي

  • أصاغر أمل بوسعادة 2  2 أصاغر وفاق المسيلة
  • أشبال امل بوسعادة 3 4 أشبال وفاق المسيلة
  • أواسط مولودية العلمة ( 97 .98 ) 3  0 أواسط أمل بوسعادة
  • أواسط مولودية العلمة ( 99 ) 0  0 أواسط أمل بوسعادة
  • أمال امل بوسعادة 0 1  أمال أهلي البرج

المقابلات جرت ايام 10 و 11 فيفري 2017

 

موقع امل بوسعادة

عن امل بوسعادة