الرئيسية 8 ** الاصناف الصغرى ** 8 الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق 8 تعادل الاشبال وأقصاء ألآوناسط من السيدة الكأس

تعادل الاشبال وأقصاء ألآوناسط من السيدة الكأس

 

 

في اخر جولة من  بطولة الاصناف الصغرى لرابطة باتنة وبملعب مقرة خسر أصاغر امل بوسعادة أمام أصاغر نجم مقرة بثنائية نظيفة .

وفي المقابلة الثانية وبقيادة المدرب محمد غوماري تعادل أشبال أمل بوسعادة مع اشبال نجم مقرة بهدف لهدف  زملاء رامي وحميدي كانوا متفوقين في النتيجة خلال الشوط ألاول قبل أن يعدل اشبال النجم النتيجة في الشوط الثاني  وقد لعب الحارس حرزلي مقابلة كبيرة وتصدى لجل محاولات أصحاب الارض .

أواسط امل بوسعادة لصنف ( أقل من 18 سنة ) كانوا على موعد مع مقابلة الكأس والدور الثمن النهائي الذي احتضنه ملعب الدار البيضاء بالجزائر حيث أقصوا من السيدة الكأس بنتيجة هدفان لصفر .

اواسط امل بوسعادة لفئة اقل من 18 دخلو لقاء باردو وكلهم عزم على تجاوز عقبة المنافس المدعم بعامل الارض والجمهور وانهوا الشوط ألاول بخسارة بهدف لصفرقبل أن يضيف نادي بارادو الهدف الثاني في الشوط الثاني وسط احتجاجات لاعبي الامل والطاقم الفنى على حكم المقابلة الذي تغاضى عن ضربتان جزاء لاواسط  ألآمل وتحكيم كارثي

زملاء زيد ولغويني ولحويشي قدموا ماعليهم في هذه المقابلة وادوا مقابلة في المستوى ونشير الى تصدى الحارس سيد احمد لضربة جزاء لنادي بارادو ولم يستطيع اللاعب بن مخربش الذي كان السم القاتل في دفاع بارادو لولا تحيز الحكم .

أمال امل بوسعادة فقد كانوا غير معنيين بمقابلة الجولة 26 من بطولة الرديف بأعتبار أم أمال اتحاد البليدة يشارك في مقابلة الكأس امام مولودية وهران وتأجلت المقابلة الى وقت لاحق .

نتائج ألآسبوع الرياضي

  • أصاغر نجم مقرة 2 0 أصاغر امل بوسعادة
  • أشبال نجم مقرة 1 1 أشبال امل بوسعادة ( رامي )
  • أواسط نادي بارادو ( 99 ) 2  0 أواسط امل بوسعادة  الدور الثمن لكأس الجزائر

 

المقابلات جرت ايام 24 و 25 مارس 2017

 

موقع امل بوسعادة

 

 

 

 

عن امل بوسعادة