الرئيسية 8 ** الاصناف الصغرى ** 8 الاصناف الصغرى اخبار وتعاليق 8 كأس الجزائر . تأهل اواسط الامل فئة أقل من 19 سنة وأقصاء بقية الاصناف (أقل من 21.و17 و 15 )

كأس الجزائر . تأهل اواسط الامل فئة أقل من 19 سنة وأقصاء بقية الاصناف (أقل من 21.و17 و 15 )

في أطار الدور 16 من تصفيات كأس الجمهورية فئة الرديف أقصى أمل بوسعادة أمام رديف اتحاد العاصمة بسلسلة ضربات الجزائر بعد ان انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف .

اللقاء جرى بالمركب الرياضي بشير ورتال بالمسيلة والامل قدم مقابلة كبيرة لكن الحظ لم يحالفة في سلسلة ضربات الجزاء .

وفي فئة أقل من 17 سنة فلم يوفق أشبال المدرب جغام في سلسلة ضربات الحظ بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل السلبي امام اتحاد تبسة للاشارة المقابلة جرت بباتنة .

أشبال امل بوسعادة تنقلوا الى تسيمسيلت وواجهوا فريق المحمدية في الدور 16 من السيدة الكأس وانهزموا معه بهدف جاء في الدقائق الاخيرة من المقابلة  لصفر .

أواسط امل بوسعادة فئة اقل من 19 سنة  بقيادة اللاعب السابق في صفةف الامل رالامل ومدرب الفريق عمر بن عيسى حافظوا على ماء الوجه وأقصو فريق المقر من تقرت في سلسلة ضربات بعد أن انتهت المقابلة بالتعادل السلبي بدون أهداف .

المقابلة جرت بتقرت في ملعب لايصلح لكرة القدم وقدموا لاعبي الامل مقابلة كبيرة واهدروا العديد من الفرص السانحة للتسجيل وقائد الفريق ثامر كان له دور كبير في صد ضربة واحدة من سلسلة الحظ كانت كافية لتاهل الفريق الى الدور الثمن النهائي من تصفيات كأسي الجزائر .

مبروك لفئة أقل أقل من 19 سنة والمزيد من الانتصارات وحظ اخر لبقية فرقنا .

موقع امل بوسعادة

 

 

 

فريق أقل من 15 سنة

فريق أقل من 17 سنة

 

 

عن امل بوسعادة