الرئيسية 8 ** اخبار الامل** 8 ادارة امل بوسعادة 8 في ظل ألازمة .. اللاعبون وألادارة يجتمعون مع السلطات المحلية

في ظل ألازمة .. اللاعبون وألادارة يجتمعون مع السلطات المحلية

في ظل ألازمة المالية الخانقة التى يمر بها امل بوسعادة ممثل الولاية والمنطقة في الرابطة المحترفة الثانية وبعد انتهاء التربص الشتوى الذي اقامه ألآمل  هنا ببوسعادة وأختتامه بمقابلة ودية امام شباب باتنة الناشط في الرابطة المحترفة ألآولى  وفوزه بها بهدفان لهدف واحد .

ألآجتماع أقيم بمعهد الفندقة والسياحة بحضور رئيس دائرة بوسعادة سمير نفلة ورئيس بلدية بوسعادة عبد القادر بوضبع ونائيبه في جلسة شاي وحلويات ومشروبات باردة .

أستهل رئيس امل بوسعادة عزوز مقيرس بكلمة ترحيبية بالسلطات المحلية وشكرا للاعبيين الذين وقفوا مع الفريق وصبروا على مستحقاتهم المالية واجرتهم الشهرية .

الرئيس شرح الوضعية الصعبة التى يعيشها الفريق بأعتباره افقر فريق يسير بميزانية ضئيلة في الرابطة المحترفة الثانية مذكر بمجهودات السلطةالمحلية في مساعدة الفريق وانه يسيرها بالتدرج وانه أنتدب ثلاثة لاعبين وهم بيطام وفلاح وايت ميمون لآعطاء أضافة لتشكيلة ألامل في مرحلة العودة من البطولة وأنه الغى التربص الذي كان من المنتظر أقامته بالغرب الجزائري لكن ألازمة المالية التى يتخبط فيها الفريق حالت دون ذلك .

وعد رئيس ألامل بتمثيل بوسعادة احسن تمثيل مذكر بوقفة اللاعبين وصبرهم على مستحقاتهم رافعا أنشغالهم الى السلطات المحلية والولائية بأيجاد الحلول لمساعدة  الفريق .

كما تدخل مدرب امل بوسعادة جابري شاكرا الادارة على كل المجهودات التى تقوم بها وان اللاعبون قدموا ماعليهم خلال 12 يوما الماضية بعد تعيينه على رأس العارضة الفنية للفريق وذكر بالعائق المادي الذى حال دون اقامة التربص الشتوى وانه راضي على مردود لاعبييه .

واحيلت الكلمة لرئيس دائرة بوسعادة سمير نفلة الذي ذكر بالنتائج الكبيرة التى حققها الفريق في مرحلة الذهاب من البطولة وانه يتابع كل نتائجه وانه سعي مع الوالى والمستثمرين وارباب المال بمساعدة الفريق وما على اللاعبيين سواء بتحقيق النتائح ولما لا الصعود الى الرابطة المحترفة ألاولى ونحن سنساعد الفريق .

كلمة رئيس بلدية بوسعادة السيد بوصبع عبد القادرأستهلها بشكر ألادارة واللاعبون على النتائج الجيدة التى حققها الفريق خلال مرحلة الذهاب من البطولة وبالدور الكبير الذي تبذله السلطات في مساعدة الفريق خلال الاعوام ألاخيرة بعد نتائجه الجيدة برغم شح ألآعانات مقارنة بالسنوات الماضة في ظل تحديات كبيرة تواجهه البلدية وانه مازال يسعى هو واعضائه لتقديم المساعدات للفريق برغم ألازمة المالية التى تعيشها البلاد وانهم لم يتحلوا عن الفريق .

كما تدخل قائد الفريق عادل بوقاف في كلمته مذكر بأن اللاعبون صبروا بما فيه الكفاية وانهم ينتظرون التفاته السلطات المحلية والولائية لتقديم ألآعانات اللازمة خصوصا وانهم مازالو يدينون بمستحقاتهم المالية من علاوات المقابلات واجرتهم الشهرية .

وذكر اللاعب بن شرقي بأنه هو وزملائه يضحون بكل مالديهم وتحقيق النتائج وما على السلطات المحلية الا الوفاء بوعدها ومنحهم مستحقاتهم التى يدينون بها .

وفي اختتام الجلسة كان هناك لقاء بين أدارة ألامل والسلطات المحلية ممثلة برئيس بلدية بوسعادة السيد عبد القادر بوصبع وبعض من اعضائه

تغطية موقع امل بوسعادة

عن امل بوسعادة