في إطار الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة القسم الوطني الثالث (مجموعة وسط شرق)، احتضن ملعب مختار عبد اللطيف بمدينة بوسعادة مواجهة جمعت بين أمل بوسعادة ومولودية العلمة، في لقاء شكلي بعد إسدال الستار على مشوار الموسم الكروي.
انطلقت المباراة على الساعة 16:00 مساءً وسط أجواء رياضية وتنظيم جيد، وبمشاركة أغلب لاعبي الأواسط من الفريقين في هذا اللقاء الختامي.
وانتهت المواجهة بنتيجة التعادل الإيجابي، حيث تمكنت مولودية العلمة من افتتاح التسجيل قبل أن يعدل أمل بوسعادة النتيجة عن طريق اللاعب عاشوري، مع تضييع ضربة جزاء لفريق أمل بوسعادة كانت كفيلة بتغيير مجريات اللقاء.
وعرفت المباراة حضور السلطات المحلية ممثلة في رئيس البلدية ورئيس الدائرة ومدير الشباب والرياضة، حيث تم تكريمهم من طرف إدارة النادي إلى جانب مصالح الأمن الوطني والحماية المدنية، تقديراً لمجهوداتهم ومساهمتهم في إنجاح وتأمين هذا الحدث الرياضي، إضافة إلى تكريم مسؤول الإعلام أحمد بن قطاف.


