تم اليوم تكريمي في إطار فعاليات اليوم العالمي لحرية الصحافة واختتام الموسم الرياضي 2025-2026، تقديرًا لمساري الإعلامي ومجهوداتي الميدانية في تغطية النشاط الرياضي المحلي ومرافقة مختلف الأحداث الكروية طيلة الموسم، بصفتي مسؤول الإعلام، في اعتراف بالدور الإعلامي في إبراز صورة الرياضة المحلية ونقل تفاصيلها بمهنية ومسؤولية.
كما شكلت المناسبة فرصة لتكريم شركاء النجاح الذين ساهموا في إنجاح وتأمين مختلف الفعاليات الرياضية، ويتعلق الأمر بمصالح الأمن الوطني والحماية المدنية والسلطات المحلية ممثلة في رئيس البلدية ورئيس الدائرة ومديرية الشباب والرياضة، إلى جانب مدير الملعب، نظير دورهم الفعال في التنظيم والمتابعة وتأمين مختلف اللقاءات الرياضية خلال الموسم.
ويأتي هذا التكريم في إطار اختتام الموسم الرياضي 2025-2026، كتتويج لعمل جماعي متكامل بين الأسرة الرياضية والشركاء المؤسساتيين، بما ساهم في إنجاح النشاط الرياضي على مستوى الولاية وتعزيز حضوره التنظيمي والإعلامي.
وأعتبر هذا التكريم محطة مهمة في مسيرتي الإعلامية ودافعًا لمواصلة العمل بنفس الجدية والالتزام لخدمة الإعلام الرياضي المحلي.
أحمد بن قطاف
مسؤول الإعلام
